فيرست ماركتس للبرمجيات

تجربتي في انشاء متجر الكتروني 2024 وكيف زودت فيرست ماركتس مبيعاتي

تجربتي في انشاء متجر الكتروني

تجربتي في انشاء متجر الكتروني كانت خطوة هامة في مسيرتي المهنية، حيث بدأ الأمر بفكرة بسيطة تحولت إلى واقع متميز بفضل التخطيط الدقيق والالتزام بالتفاصيل، من خلال اختيار المنتجات إلى تصميم واجهة المستخدم، كان الهدف هو تقديم تجربة تسوق فريدة وسهلة للعملاء.

لذلك أردت مشاركتكم اليوم تلك التجربة لتوضيح مميزات انشاء متجر الكتروني ودوره في تحقيق أرباح مرضية، وكيفية اختيار أفضل شركة لإنشاء تصميم متجر الكتروني يساعد الشركة في زيادة مبيعاتها والوصول للعملاء المحتملين باحترافية.

كيف كانت تجربتي في انشاء متجر الكتروني؟

بدأت تجربتي في انشاء متجر الكتروني عندما أخذت قرار مصيري وهو إنشاء متجر إلكتروني بنفسي من خلال الاطلاع على بعض الفيديوهات المنتشرة على مواقع الانترنت التي تتناول خطوات إنشاء متجر إلكتروني مجانًا باحترافية، وبالفعل استطاعت إنشاء متجر لعرض المنتجات الخاصة بشركتي من خلاله، وتوقعت تحقيق مبيعات عالية خلال الثلاث أشهر الأولى، ولكن في الحقيقة لم تكن تلك التجربة في البداية تجربة ناجحة لأنني لم أتمكن من الوصول إلى عدد كبير من العملاء المستهدفين.

لأن هناك بعض العناصر لم أكن على دراية بها بسبب عدم دراستي هذا المجال بشكل كامل مثل كيفية اختيار استضافة تساعد في تخزين بيانات الموقع، أدوات تحسين السيو وغيرها من الأمور الأخرى، وهنا قررت التواصل مع احدى شركات تصميم متاجر إلكترونية وهي شركة فيرست ماركتس التي نجحت في تغيير تجربتي بالكامل إلى الأفضل خلال مدة قصيرة، وبالفعل تمكنت من رفع معدل المبيعات وتحقيق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ الشركة.

هل مشروع متجر الكتروني مربح ؟

بعد تجربتي في انشاء متجر الكتروني يمكنني القول أن مشروع متجر الكتروني هو مشروع مربح للغاية لكن بشرط اختيار شركة تصميم متاجر إلكترونية ذات خبرة في هذا المجال، ولديها فريق عمل متميز ومبدع لكي يكون لديه القدرة على تقديم تصميم متجر إلكتروني جاذب للعملاء، وتحسين محركات البحث لكي يتصدر المتجر نتائج البحث والظهور لأكبر عدد من العملاء المستهدفين بهدف الوصول في النهاية إلى تحقيق الهدف الرئيسي من إنشاء المتجر الإلكتروني وهو زيادة مبيعات الشركة وإيراداتها خلال مدة زمنية قصيرة.

مميزات انشاء متجر الكتروني

لقد أدركت من تجربتي من انشاء متجر الكتروني أن مميزات انشاء متجر الكتروني متعددة، ومن أبرزها ما يلي:

1. تعريف الجمهور بالشركة

يساعد المتجر الإلكتروني في تعريف العملاء المستهدفين بتاريخ الشركة، ومنتجاتها وخدماتها، وتوضيح ملف إنجازاتها في هذا المجال وخبرتها الكبيرة التي تجعلها أفضل اختيار لهم لشراء منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة.

2. تعزيز وعي الجمهور بالعلامة التجارية

العلامة التجارية هي الممثل الأول للشركة لأنها تعطي الجمهور الانطباع الأول عن الشركة ورسالتها وأهدافها لذلك من المهم الترويج لها بشكل احترافي، وتوصيلها إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين، ويمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام المتجر الإلكتروني الذي يُعد من أهم أدوات التسويق الرقمي المستخدمة في الترويج للعلامة التجارية للشركة بأسلوب بسيط وسهل ليصل إلى الجمهور المستهدف باحترافية.

3. الوصول إلى العملاء المستهدفين

نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا، ويعتمد جميع العملاء على الوصول إلى المنتجات التي يحتاجون إليها أون لاين من خلال البحث عن المنتج في عدد من المتاجر الإلكترونية ثم اختيار الأفضل من حيث الجودة والسعر.

لذلك من المهم اختيار تصميم متجر إلكتروني مميز ومختلف يعبر عن تميز الشركة وجودة خدماتها ومنتجاتها لإقناع العميل بشراء احتياجاتها منها بدلًا من الذهاب إلى شركة أخرى خاصة في ظل زيادة حدة التنافس بين الشركات في كافة المجالات.

4. توفير وقت وجهد العملاء

يساعد المتجر الإلكتروني العملاء في الوصول إلى احتياجاتهم إلكترونيًا بدون عناء، حيث يقوم الشخص بالبحث عن المنتج المطلوب شرائه، والبحث في النتائج التي تزهر، ثم يقوم باختيار أفضل متجر إلكتروني لشراء احتياجاته من خلاله بعد التأكد من أنه  تابع لشركة موثوق بها ولديها اسم كبير في الأسواق المحلية والعالمية، كما يوفر المتجر الإلكتروني عدة طرق دفع إلكتروني حتى يتمكن العميل من دفع قيمة المشتريات بسهولة عبر المتجر في غضون دقائق معدودة.

5. نجاح الحملات التسويقية بتكلفة منخفضة

أثبتت تجربتي في انشاء متجر الكتروني أن المتاجر الإلكترونية من أهم أدوات التسويق الرقمي اليت تساعد في تحسين أداء الحملة، وضمان تحقيق أهدافها في أسرع وقت وبأقل تكلفة أي أنها تمكن الشركة من تحقيق أفضل نتائج في المبيعات بتكلفة منخفضة بشرط التعامل مع أفضل شركة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية وهي شركة فيرست ماركتس لأنها من الشركات الرائدة في هذا المجال ولديها سابقة أعمال كبيرة في مجال إنشاء المتاجر الإلكترونية باحترافية.

متطلبات متجر الكتروني

يحتاج المتجر الإلكتروني إلى مجموعة من المتطلبات لضمان نجاحه في تحقيق أرباح عالية والوصول إلى أكبر عدد من العملاء الجدد بسهولة، ومن أهم هذه المتطلبات:

اختيار تصميم متجر مختلف

يجب أن تحرص الشركة على البحث عن الانفراد والتميز لأن هناك تنافس كبر في مختلف المجالات في السوق المحلي والأسواق العالمي مما أدى إلى زيادة الحاجة إلى تقديم كل ما هو مختلف لجذب العملاء وتشجيعهم على التعامل مع الشركة، واختيار من بين قائمة كبيرة من الشركات التي تعمل في نفس المجال.

تأمين البيانات

تُعد عملية تأمين البيانات من أهم المتطلبات التي يجب مراعاتها عند إنشاء متجر إلكتروني لأنه من المهم الحفاظ على بيانات العملاء وحمايتها أثناء قيامهم بإجراء عمليات شراء من المتجر.

أنظمة الدفع الإلكتروني

يجب أن يوفر المتجر عدة طرق للدفع إلكترونيًا لأن ذلك يساعد في تسهيل تجربة الشراء على العملاء، ويجعل تجربة التسوق عبر المتجر تجربة ممتعة.

التسويق

يمكن التسويق للمتجر الإلكتروني باستخدام عدة طرق مثل التسويق بالمحتوى أو التسويق بالاعتماد على الاعلانات الممولة أو عبر منصات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني، ويتم تحديد الوسائط الرقمية المستخدمة وفقًا لنوع العملاء المطلوب الوصول إليهم.

تحسين محركات البحث

يساعد تحسين محركات البحث أو السيو بشكل كبير في ضمان ظهور المتجر في نتائج البحث الأولى، وبالتالي زيادة عدد الزيارات، وزيادة عدد العملاء المحتملين، وضمان إجراء المزيد من عمليات الشراء في حال إتقان المصمم عمل تصميم يجذب العملاء ويشجعهم على التسوق عبر المتجر الإلكتروني.

ما هو افضل موقع لانشاء متجر الكتروني

هناك العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي يمكن استخدامها لإنشاء متجر إلكتروني، ولكن من الأفضل التواصل مع شركة تصميم متاجر إلكترونية احترافية لضمان تحقيق النتائج المطلوبة من تصميم المتجر في أقل وقت ممكن بدون خسائر.

أفضل شركة إنشاء متاجر الكترونية

شركة تصميم متجر إلكتروني في مصر

فيرست ماركتس هي أفضل شركة إنشاء متاجر إلكترونية، وخير دليل على ذلك نجاحها في تحقيق أفضل أداء للعمل في العديد من الشركات الكبرى، ومساعدة العديد من الشركات المبتدئة في رفع نسبة المبيعات في وقت قياسي وبتكلفة مناسبة، والسبب في ذلك هو خبرة الشركة في مجال التصميم والبرمجة، بالإضافة إلى وجود فريق عمل يتميز بالحس الإبداعي ولديه القدرة على التفكير خارج الصندوق لتقديم أفكار ومقترحات مختلفة تساعد الشركة في تحقيق نجاح كبير في فترة زمنية قصيرة.

قد يهمك: إنشاء متجر إلكتروني لبيع الكتب.

خاتمة

بذلك أكون قد انتهيت من توضيح جميع التفاصيل الخاصة بكيفية إنشاء متجر ناجح بعد تجربتي في انشاء متجر الكتروني لكي تتمكنوا من تحقيق أرباح عالية وتحسين أداء المشروعات الخاصة بكم في أسرع وقت لضمان الحصول على أفضل عائدات استثمارية بدون خسائر.

قد يهمك: مشروع متجر عطور إلكتروني.

أسئلة شائعة

كم يكلفني متجر الكتروني؟

تقوم شركة تصميم المتاجر الإلكتروني بتحديد تكلفة إنشاء المتجر وفقًا لحجم الشركة ومنتجاتها، الخدمات المطلوب تقديمها، الأكواد المستخدمة في برمجة المتجر، ومدة تنفيذ التصميم.

هل يحتاج المتجر الإلكتروني إلى ترخيص؟

يجب على أصحاب المشروعات التأكد من الحصول على جميع التراخيص اللازمة من الجهات المختصة للعمل بأمان وبشكل قانوني.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله