فيرست ماركتس للبرمجيات

إليك 7 معايير لاختيار أفضل شركات تصميم متاجر في مصر – فيرست ماركتس

شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر

إذا كنت رائد أعمال أو مستثمر ولديك نشاط تجاري أي كان نوعه فإن شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر هي خيار مثالي تحقق من خلالها أقصى استفادة، وذلك بفضل خبرة شركة تصميم المتاجر الواسعة، وتقديم حلول مبتكرة مخصصة تلبي الاحتياجات، وتحقق أهدافك، بالاعتماد على  أحدث التقنيات التي تضمن أن يكون متجرك سهل الاستخدام بواجهة تفاعلية، مناسب لكل الأجهزة.

لذلك نتعرف اليوم على خدمات شركات إنشاء المتاجر وكيفية اختيار أفضل شركة لتصميم متجرك باحترافية.

ما هي شركات تصميم المتاجر

شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر هي شركات متخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية باحترافية عالية لكي تحقق لك أهدافك في جذب العملاء، وزيادة المبيعات، وتصدر نتائج البحث، وتقدم لك هذه الشركات خدمات متكاملة تستمر إلى ما بعد انتهاء الخدمة الأساسية، وتشمل الخدمات الشائعة تصميم واجهة المستخدم، وتجربة المستخدم، وتطوير وتحديث المتاجر عند وجود أي تحديثات جديدة.

تتميز هذه الشركات بأنها تستخدم تقنيات حديثة ودقيقة؛ بهدف تأمين متجرك وتوفير سرعة الأداء المطلوبة، وتوفر عليك الوقت والجهد المبذول في تعلم مهارات إنشاء متجر، ونظرًا لخبرتها، وفريقها الضخم من جميع التخصصات تحقق لك نتائج فعلية لا تستطيع بمفردك تحقيقها.

أسباب تصميم المتاجر الإلكترونية

هل ترغب في اتباع الطرق التقليدية في البيع؟ أم هل تسأل نفسك عن أهمية إنشاء متجر إلكتروني؟ إذا كان لديك شك في أهمية المتجر الإلكتروني يجب أن تلقي نظرة على فوائد إنشائه أي كان نوع مجالك التجاري، واستعين بأفضل شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر ومن أهم الأسباب التي تدفعك إلى تصميم متجرك الآن:

1. الوصول العالمي

إنشاء المتجر الإلكتروني يساعد على إزالة الحواجز الجغرافية بين المدن والدول، مما يتيح لك استهداف جمهور عالمي، والدخول إلى أسواق جديدة، والوصول إلى جميع أنحاء العالم.

2. تحسين تجربة المستخدم

توفر تجربة مستخدم مريحة حيث يمكن للعميل إتمام عملية الشراء من المنزل بلمسة إصبع، ويمكنه الحصول على المنتجات في أقرب وقت، وكل هذا يعزز من قوة العلاقة بينك وبين العميل.

3. استمرار التواجد

المتجر الإلكتروني يعمل طوال أيام الأسبوع في أي وقت على عكس المتاجر التقليدية المقيدة بمواعيد فتح وإغلاق؛ لذلك فرصتك في تحقيق مكاسب في أي وقت كبيرة جدًا.

4. زيادة الأرباح

توفر شركات تصميم متاجر في مصر واجهة متجر جذابة تساعد على جذب انتباه العملاء الجدد، مما يساهم في زيادة العملاء الدائمين، ثم زيادة حجم المبيعات والأرباح للمتجر.

5. قياس الأداء

يعتمد على الأدوات الرقمية التي تساعد على تحليل أداء المتاجر الإلكترونية وتوفير تقارير دورية حول الفئات المستهدفة التي تساهم في تحليل سلوك العملاء، وبناءً عليه يمكن معرفة طريقة التسويق التي تتبعها، وأهم التحديثات والتغيرات التي يجب عليك القيام بها.

6. ارضاء العملاء

يمكن من خلال المتجر الإلكتروني التعرف على آراء العملاء حول ما يقدمه المتجر من المنتجات والخدمات مما يساعد على تحسين المنتجات تلبية لاحتياجات العملاء.

خدمات شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر

فيرست ماركتس أفضل شركات تصميم المتاجر لأننا نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة والحلول للعصرية التي تعزز من تواجد عملك على الإنترنت وسط جيش من المنافسين، ومن أهم خدمات الشركة:

  • تصميم متجر إلكتروني احترافي مع الاهتمام بأدق التفاصيل التقنية والجمالية، وذلك للشركات الناشئة أو الكبرى.
  • تحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية، وبذلك تزداد الفرص أمامك في تصدر نتائج البحث والوصول إلى العملاء.
  • زيادة سرعة المتاجر الإلكترونية القديمة البطيئة التي تواجه مشكلات في تصميمها، وتحتاج إلى تحديثات فورية.
  • تحليل أبرز المنافسين في صناعتك، ووضع خطة عملية مخصصة تتضمن الحلول الفعلية لكي تتفوق عليها.
  • فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لحل أي مشكلة، والإجابة عن الاستفسارات، وتقديم أفضل خدمة تضمن استقرار موقعك وتوازنه.
  • تطوير المتاجر الإلكترونية باستخدام التقنيات الحديثة.
  • العمل على تحسين تجربة المستخدم المتمثلة في عناصر الواجهة الرئيسية بحيث تصبح أكثر سهولة وتفاعلية.

كيفية اختيار أفضل شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر

لكي يكون متجرك ضمن أهم المتاجر الإلكترونية المتواجدة يجب منذ البداية أن تختار شركة متخصصة في تصميم المتاجر باحترافية؛ لكي تضمن تصدر نتائج البحث، وإليك أهم النصائح عند اختيار شركة تصميم متجر:

1. خبرة الشركة

البحث عن خبرة الشركة من المعايير الهامة حيث يجب أن تتجاوز عدة سنوات في مجال تصميم وتطوير المتاجر، وسمعتها في هذا المجال جيدة.

2. المشاريع السابقة

يجب الاطلاع على الأعمال السابقة للشركة، لأنه يوضح مدى كفائتها في العمل على أرض الواقع الذي يظهر من حجم تعقيد المشروعات التي عملت عليها ووقت إنجازها.

3. العملاء السابقين

من أهم المعايير اللازمة عند اختيار أفضل شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر هو الاطلاع على تقييمات العملاء، كما يمكن التواصل المباشر معهم للتعرف عن تفاصيل أكثر عن الشركة.

4. التقنيات الحديثة

التعرف على الطرق التي تتبعها الشركة في تصميم المتاجر هل هي مواكبة للتطورات الحديثة في السوق، لضمان تصميم متجر متكامل بمواصفات عصرية مخصصة حسب نوع عملك، والالتزام بتسليم المشروع خلال وقت محدد.

5. فريق العمل

تحقق من أن لديها فريق من المصممين والمطورين ذوي المهارة العالية في كل جوانب تصميم المتاجر الإلكترونية.

6. خدمات الشركة

تحقق من الخدمات التي توفرها شركات تصميم متاجر في مصر، ومدى توافق هذه الخدمات مع احتياجات مشروعك، وما هي عدد الخدمات التي سوف تحصل عليها مقابل دفع التكلفة.

7. خدمة العملاء

تأكد من توفير وسائل متنوعة للتواصل من خلالها مع العملاء سواء كان عبر الهاتف أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

أسعار شركات تصميم المتاجر في القاهرة

إذا كنت ترغب في إنشاء متجر إلكتروني بتكلفة مناسبة سواء كنت صاحب نشاط تجاري صغير أو كبير، يمكنك التعامل مع وكالة فيرست ماركتس التي تتميز بالخبرة الواسعة في هذا المجال، كما تتوقف تكلفة تصميم أي متجر على عدة عوامل منها:

  • نوع التصميم وهل هو بسيط أم معقد ويحتوي على تفاصيل كثيرة.
  • وظائف المتجر وتكامله مع منصات التواصل الاجتماعي والمميزات الإضافية مثل توفير خدمات الشحن وأنظمة الدفع.
  • تكلفة تصميم واجهة مستخدم محسنة.
  • توافق المتجر مع الأجهزة بمختلف أحجامها.
  • عدد طبقات الأمان المطلوب إضافتها على موقعك.

لماذا شركة فيرست ماركتس هي الأفضل؟

على الرغم من وجود عدد لا يستهان به من شركات تصميم متاجر في مصر إلا أننا من أفضل الشركات الرائدة في تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية، وتطويرها وحل أي مشكلات فنية أو تقنية فيها، ومن أهم مميزاتنا:

  • نقدم إليك تصميمات مخصصة حسب نوع متجرك وجمهورك المستهدف مما يساعد في إبراز علامتك التجارية والتميز على المنافسين.
  • نركز على تحسين تجربة المستخدم، والعناية بعناصر الواجهة لضمان إتمام عمليات الشراء في أسرع وقت ممكن.
  • نوفر لك مجموعة كبيرة من بوابات الدفع الموثوقة الآمنة التي تتم إضافتها إلى متجرك.
  • لدينا فريق من المبرمجين المتخصصين في تصميم المواقع بأحدث الطرق وأفضلها.
  • يعمل فريق الدعم الفني على مدار الساعة لحل أي مشكلة تقنية تواجهك.
  • نعمل على تحسين محركات البحث لموقعك، وزيادة معدلات ظهوره بطرق عضوية تجذب العملاء إليك.
  • نضمن لك إنشاء متجر إلكتروني سريع بتصميم متجاوب مع كل الأجهزة بلا استثناء.
  • نوفر حلول أمان متقدمة تحمي بيانات عملائك، وتمنع حدوث أي اختراق للمتجر.
  • نربط متجرك بأدوات التسويق المختلفة التي تساعدك عند إدارة الحملات التسويقية.
  • نواكب التغيرات الحديثة ونطبقها على متجرك لكي يبقى جذاب ومُحدث.

طرق التسويق للمتجر الإلكتروني

بعد أن تنتهي من إنشاء متجرك الإلكتروني عن طريق الاستعانة بأفضل شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر يجب أن تسوق لمتجرك الإلكتروني بطرق احترافية لكي تصل إلى جمهورك المستهدف، ومن أهم طرق التسويق للمتاجر ما يلي:

1. التسويق بالمحتوى

هو إنشاء محتوى ذو صلة بمجال عملك كأن تكتب عن مراجعات كتب إذا كنت تبيع الكتب أو تتحدث عن نصائح تجميلية إذا كنت متجرًا لبيع مستحضرات العناية بالبشرة، وقد لا تكون هذه الطريقة تسويقًا مباشرًا لمنتجاتك، لكنها تجذب عددًا كبيرًا من العملاء المهتمين بما تقدمه، كما أنها استراتيجية طويلة الأمد تكلفتها منخفضة مقارنة بأي طريقة تسويقية أخرى.

2. التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي

ينبغي عليك في البداية دراسة جمهورك المستهدف، وتحديد المنصة التي يقضون أوقاتهم عليهم، ثم ابدأ في التواجد عليها، والنشر باستمرار مع مراعاة اختيار محتوى متنوع ذي هدف، وتحفيز المتابعين على التفاعل والتعليق وإعادة مشاركة المحتوى، وبالطبع يجب أن تُدرج رابط متجرك مع كل قطعة محتوى تصنعها.

3. التسويق عبر البريد الإلكتروني

يمكنك إنشاء قائمة بريد إلكتروني بكل سهولة عن طريق طلب اشتراك متابعيك فيها على صفحتك على وسائل التواصل الاجتماعي مع وضع بعض التحفيزات مثل العروض الحصرية.

4. التسويق عبر المؤثرين

هو أحد طرق التسويق الحديثة التي تعتمد على أنك تتعاون مع شخصية مشهورة لها متابعين كثيرين، وتطلب منها عرض المنتج الخاص بك، وعلى الرغم من أن تكلفة هذه الطريقة قد تكون كبيرة، لكن عوائدها الربحية ضخمة؛ لأن عددًا كبيرًا من متابعي هذا الشخص يشترون المنتج بعد أن يقتنعوا به، لكن يجب أن تختار مؤثرين لهم علاقة بمجال عملك، وجمهورهم من الجمهور الذي تستهدفه.

الخاتمة

شركات تصميم متاجر إلكترونية في مصر تضمن لعملائها تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها؛ لذلك اعتمد على خبراتنا وأنت مطمئن، واكتشف الفرص العظيمة التي تنتظرك في عالم التجارة الإلكترونية.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في القاهرة.

 الأسئلة الشائعة

كيف اعرف المنتج المطلوب في السوق؟

عن طريق البحث على منصات التجارة الإلكترونية، ومعرفة المنتجات التي تُباع بكثرة بعد ملاحظة سلوك المشترين، كما يمكنك الاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي للتعرف أيضًا على المنتجات التي تُباع بكثرة، ودراسة الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون.

كيف اختار منتج ابيعه؟

اختر منتجًا عليه نسبة طلب عالية، ويمكنك الترويج له، ويستهدف فئة معينة من الجمهور.

ازاي اعرض منتج؟

تتضمن صفحة المنتج على المتجر أهم التفاصيل عنه، وصورته، مع توضيح السعر، والخصومات، مع وجود أيقونة للشراء المباشر من صفحة المنتج.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله