فيرست ماركتس للبرمجيات

إليك أفضل سعر تصميم موقع ووردبريس احترافي لعام 2024

سعر تصميم موقع ووردبريس

تحرص فرست ماركتس التي تُعد من الشركات الرائدة في مجال تصميم المواقع على تقديم عروض مميزة على سعر تصميم موقع ووردبريس واحد من أفضل أنظمة إدارة المحتوى التي تسهل عملية استخدام الموقع أو المدونات، كما يتميز الوورد بريس بأنه سكربت ذو مصدر مفتوح وبالتالي يمكن للمستخدم العمل على تطويره باستمرار، والعديد من المزايا التي يوفرها موقع ووردبريس سوف نوضحها بالتفصيل.

مميزات إنشاء موقع ووردبريس

الوورد بريس هو عبارة عن نظام إدارة محتوى CMS وقد تم تخصيصة لتسهيل التحكم في المحتوى الإلكتروني وإدارته بفاعلية بسبب سهولة استخدام الأدوات الموجودة به لذلك نجد أن عدد كبير من المبرمجين يعملون على إنشاء موقع ووردبريس بهدف توفير مجموعة كبيرة من الأدوات للمستخدمين لتزويد بالمميزات التي يمكن أن يحتاج إليها المستخدم، ومن أبرزها:

1. إدارة المحتوى الإلكتروني CMS

يساعد الووردبريس في إدارة المحتوى الإلكتروني بسهولة بسبب وجود عدد كبير من الأدوات التي تهدف إلى تسهيل عملية تنسيق المحتوى والعمل على تطويره لتقديم تجربة مميزة للمستخدمين عند زيارة الموقع.

2. تغيير القوالب

يحتوي الووردبريس على مجموعة كبيرة من القوالب التي تتيح للمستخدم إمكانية تغيير التصميم الخارجي للموقع أو ما يُعرف باسم الثيم أو القالب بدون حذف المحتوى الموجود على الموقع، ويوفر أيضًا إمكانية تجربة القالب ومعاينته على الموقع قبل بدء تفعيله وعرضه للمستخدمين.

3. الإضافات البرمجية

يتضمن موقع الووردبريس مجموعة كبيرة من الإضافات البرمجية التي يصل عددها إلى ثلاثين ألف إضافة مثل إضافة التخزين التلقائي التي تلعب دور في زيادة سرعة تحميل الصفحات الموجودة على الموقع، تحسين محركات البحث وتطوير لمساعدة الموقع في الظهور في نتائج البحث الأولى، وغيرها من الإضافات الأخرى التي تهدف إلى تسهيل تجربة المستخدم.

4. العضويات

يتميز الووردبريس بوجود نظام العضوية الذي يتيح للمستخدم إضافة عضويات للمستخدمين الجدد وتخصيص رتبة لكل مستخدم وفقًا لصلاحياته على الموقع مثل رتبة المدبر أو المحرر أو المشترك أو الكاتب أو غيرها.

5. لوحة تحكم

يقدم الووردبريس للعملاء لوحة تحكم ذات مميزات قوية للمستخدمين حتى يتمكنوا من تنسيق الصفحات الموجودة على الموقع وتنظيم المحتوى بالشكل المناسب بسهولة، كما أن تلك اللوحة تساعد في متابعة خط سير العمل على الموقع بسهولة لضمان نجاح الموقع في تحقيق الأهداف المطلوبة من إنشائه.

6. التحديثات

موقع الووردبريس هو من المواقع مفتوحة المصدر لذلك نجد أن هناك عدد كبير من المطورين الذين يعملون على إضافة تحديثات باستمرار من أجل تحسين أداء الموقع أثناء استخدامه بالإضافة إلى توفير أحدث القوالب والإضافات البرمجية التي يحتاج إليها المطور أثناء تنفيذ تصميم الموقع المطلوب.

7. دعم الجوالات

يدعم موقع الوورد بريس جميع أنواع الجوالات الأندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام IOS، كما أنه يدعم عدد كبير من الأجهزة اللوحية حيث نجد أن القوالب الافتراضية التي يوفرها هذا الموقع تتجاوب مع تلك الشاشات والأجهزة.

كما يتميز الووردبريس بالواجهة الرئيسية الخاصة به التي تتيح للمستخدم التعامل مع الجوالات برمجيًا من خلال استخدام مجموعة البرمجيات والتطبيق التي توفر إمكانية التعامل مع الموقع عن بُعد بسهولة.

8. تحسين أداء الموقع

يتميز الووردبريس بتوفير عدد كبير من الأدوات التي تساعد كثيرًا في تحسين محركات البحث الخاصة بالمحتوى الموجود على الموقع، وبالتالي يضمن هذا الأمر ظهور الموقع لأكبر عدد من العملاء المستهدفين لأن تحسين وتطوير السيو يساعد في ضمان ظهور الموقع في نتائج البحث الأولى، وبالتالي زيادة عدد زواره خلال فترة زمنية قصيرة.

كيفية تصميم موقع ووردبريس؟

إذا كنت ترغب في تصميم موقع ووردبريس احترافي، عليك اتباع مجموعة من الخطوات، وهي كالآتي:

1. الحصول على دومين واستضافة

يجب أولًا أن يقوم المصمم بشراء دومين واستضافة تتناسب مع حجم موقع الووردبريس والبيانات الموجودة عليه، كما يجب مراعاة اختيار اسم دومين مناسب لضمان جذب العملاء المستهدفين في أسرع وقت، وتحرص شركة فيرست ماركتس على تقديم سعر تصميم موقع ووردبريس مميز مع توفير نوع استضافة يتناسب مع حجم الموقع لضمان تحميل الصفحات بسرعة.

تنصيب الووردبريس

يقوم هنا المصمم في هذه الخطوة بتنصيب الووردبريس على الاستضافة بعد الانتهاء من عملية شرائها، ويتم ذلك باستخدام لوحة تحكم سي بانل لأنها من اللوحات التي تدعم اللغة العربية، كما أنها تتيح إنشاء محتوى كامل باللغة العربية مجانًا تمامًا باستخدام تلك اللوحة على موقع الوورد بريس.

 تعديل الاعدادات

يقوم المصمم هنا بعمل التعديلات اللازمة لتنسيق الموقع مثل تعديل اللغة المستخدمة، العمل على تغيير القوالب المستخدمة في عمل تصميم الموقع لاختيار ثيم يتناسب مع طبيعة المحتوى المطلوب عرضه للجمهور المستهدف، وغيرها من الإعدادات الأخرى للحصول على الشكل والتصميم المناسب، والأدوات المطلوبة لتسهيل عملية التصفح على المستخدم.

المحتوى

يقوم المطور بعد الانتهاء من التصميم الكامل الخاص بالووردبريس بإضافة المحتوى المطلوب عرضه للجمهور المستهدف مثل المقالات المكتوبة أو الصور أو غيرها من المعلومات، وتساعد لوحة التحكم الموجودة في تنسيق الملف بالكامل سواء من حيث الألوان أو نوع الخط أو حجم الصور أو غيرها لتقديم أفضل طريقة عرض للمستخدم.

إعداد القوائم الرئيسية

يقوم المصمم بإعداد جميع القوائم الرئيسية المستخدمة في الووردبريس حتى يتمكن المستخدم من الدخول على القسم المطلوب، وقراءة المحتوى الذي يرغب في التعرف على معلومات خاصة به، ومن الضروري تقسيم المحتوى وفقًا لنوعه وبياناته حتى يسهل على الزائر الدخول على القسم المطلوب وقراءة موضوعاته.

تنفيذ الموقع

يقوم المصمم بعد التأكد من عمل جميع الأقسام جيدًا تنفيذ الموقع على أرض الواقع حتى يتمكن الزوار من تسجيل الدخول على الموقع والاستفادة من المحتوى المقدم على الموقع.

كم سعر تصميم موقع ووردبريس؟

يختلف سعر تصميم موقع الووردبريس باختلاف مجموعة من العوامل، ومن أبرزها ما يلي:

  • حجم موقع الووردبريس المطلوب تنفيذه.
  • عدد الأكواد المستخدمة في برمجة الموقع.
  • القوالب المستخدمة في تنفيذ تصميم الموقع.
  • لغات البرمجة المستخدمة في عمل التصميم.
  • نوع الاستضافة المطلوبة شراءه لتوفير مساحة تخزين مناسب لحجم البيانات.
  • اسم الدومين الخاص بالموقع.
  • مدة تنفيذ التصميم.
  • الخبرة التي تمتلكها الشركة المسؤولة عن تصميم الموقع الإلكتروني.
  • الأدوات المقدمة في لوحة التحكم.

قد يهمك: أفكار تصميم مواقع مربحة.

أفضل شركة تصميم مواقع ووردبريس

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة تصميم مواقع الووردبريس، وفي ظل هذا التنافس نجحت فرست ماركتس في أن تصبح الشركة الأفضل في هذا المجال بفضل مجهوداتها الكبيرة في تقديم أفضل تصميمات مواقع ووردبريس بلوحة تحكم شاملة ومتكاملة لتقديم تجربة تصفح متميزة للزوار، كما أن الشركة تقديم عروض على سعر تصميم موقع ووردبريس ليكون مناسبًا لمختلف الفئات.

خاتمة

وفي الختام، يمكنكم الحصول على أفضل تصميم موقع ووردبريس من خلال التواصل مع شركة فرست ماركتس التي تقوم بتصميم الموقع في وقت قياسي مع مراعاة توفير سعر تصميم موقع ووردبريس مناسب ليكون مناسب لجميع الفئات.

قد يهمك: شركة تصميم مواقع في الرياض.

أسئلة شائعة

هل موقع WordPress مجاني؟

يحتاج موقع ووردبريس إلى الدفع من أجل الحصول على نوع استضافة مناسبة ودومين مناسب لطبيعة عمل الموقع، ولكنه يوفر إمكانية استخدامه لإضافة محتوى مجانًا لجميع المستخدمين.

كيف تصمم موقع بلغة HTML؟

يمكن تصميم موقع باستخدام لغة HTML من خلال دراسة تلك اللغة وفهمها جيدًا ثم بدء تصميم صفحات الويب باستخدامها، ويمكن الاستعانة بشركة متخصصة وهي شركة () لمساعدتك في تنفيذ الموقع في أسرع وقت وبتكلفة مناسبة.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله