فيرست ماركتس للبرمجيات

أفضل تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر 2024 – فيرست ماركتس

تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر

أصبح إنشاء متجر إلكتروني ضرورة لا غنى عنها للشركات التي تسعى للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة مبيعاتها، ولذلك يبحثون عن تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر، حتى يمكنهم اختيار باقات اسعار تصميم المتاجر الإلكترونية التي تتوافق مع ميزانية كل مشروع، وتحقيق الأهداف المطلوبة، ولكن تتوقف التكلفة على عدة عوامل مثل التصميم، خبرة شركة البرمجة، واجهة المستخدم وغيرها من العوامل التي نتعرف عليها بالتفصيل اليوم.

ما المقصود بالمتجر الالكتروني؟

المتجر الإلكتروني هو عبارة عن مجموعة من الصفحات الرقمية التي يتم تخصيصها لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها عبر الانترنت، ويتم إنشاء المتجر الإلكتروني بالاعتماد على أدوات التصميم والبرمجة من أجل تقديم تجربة مميزة وممتعة للمستخدمين أثناء عملية التسوق من خلاله.

ولقد نجح المتجر الإلكتروني خلال السنوات القليلة الماضية في أن يصبح من أهم أدوات التسويق الرقمية لأنه يساعد الشركة في تعزيز وعي العملاء بعلامتها التجارية، والتعرف على تفاصيل المنتجات والخدمات التي تقدمها بسهولة، لذلك أصبح معرفة تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر من الأمور لدى الكثير من أصحاب الأنشطة التجارية.

أهمية تصميم متجر الكتروني

أصبح المتجر الإلكتروني من أهم الأدوات التي تساعد الشركة في تحقيق أعلى نسبة مبيعات، كما أنه يساعد في انتشارها على نطاق واسع في السوق المحلي والعالمي خلال فترة زمنية قصيرة، وتتمثل أهمية تصميم المتجر الإلكتروني في:

1. تعريف العملاء بهوية الشركة

يساعد المتجر الإلكتروني في تعريف العملاء بهوية الشركة وذلك من خلال تقديم نبذة عن الشركة في الصفحة الرئيسية للمتجر حتى يتمكن العملاء من الاطلاع على تاريخ الشركة وانجازاتها في مجالها، وبالطبع يزيد ذلك الأمر من ثقة العملاء في الشركة، ويشجعهم على شراء منتجاتها وترشيحها لعملاء آخرون.

2. تعزيز وعي العملاء بالعلامة التجارية

يحتوي المتجر الإلكتروني على العلامة التجارية للشركة التي تُعد من أهم الأدوات المستخدمة للتعبير عن الشركة ورسالتها وأفكارها للعملاء المستهدفين، وبالطبع يساعد تصميم المتجر الإلكتروني في تسويق العلامة التجارية للعملاء المحتملين في أسرع وقت وتعزيز وعي العملاء بها حتى يقوموا بالربط دائمًا بينها وبين الشركة لأنها تعبر عن هوية الشركة وأهدافها ورسالتها.

3. تعريف العملاء بالمنتجات

يحتوي المتجر الإلكتروني على مجموعة من الأقسام المخصصة لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، ويوجد بجانب كل منتج شرح تفصيلي عن مكوناته وأهميته واستخداماته حتى يسهل على العملاء اختيار المنتجات المناسبة لهم وفقًا لاحتياجاتهم.

4. التواصل الفعال مع العملاء

يساعد المتجر الإلكتروني في خلق تواصل فعال مع العملاء وذلك من خلال تخصيص جزء لتلقي آراء العملاء عن الشركة ومنتجاتها، وتقديم اقتراحات، ويتم الرد على الاستفسارات والاقتراحات من قِبل فريق خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع.

5. التواجد الدائم

يلعب المتجر الإلكتروني دورًا مهمًا في مساعدة الشركة في الظهور باستمرار للعملاء المستهدفين ولكن يجب أن تراعي الشركة العمل على تحسين السيو أو محركات البحث حتى يظهر المتجر الإلكتروني في نتائج البحث الأولى دائمًا للعملاء المستهدفين.

6. التكلفة المنخفضة

إن تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر هي تكلفة مناسبة مقارنة بالخدمات التي يوفرها المتجر للعملاء كأداة مهمة من أدوات التسويق الرقمي، ويساعد المتجر في زيادة انتشار الشركة بتكلفة بسيطة على عكس أدوات التسويق التقليدي التي تحتاج إلى ميزانية كبيرة لتحقيق أهداف الشركة في فترة زمنية طويلة.

7. توفير خيارات كثيرة للعملاء

يوفر المتجر مجموعة كبيرة من الخيارات للعملاء حيث أنه يتضمن مجموعة من الأقسام المخصصة لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

8. توفير الوقت والجهد

يساعد المتجر الإلكتروني في توفير وقت وجهد الشركة لأنه يساعد في التسويق لمنتجاتها باحترافية خلال فترة زمنية قصيرة، ويمكنها من الوصول إلى العملاء المستهدفين بدقة، كما أنه يساعد في توفير وقت وجهد العملاء أيضًا لأنه يساعدهم في الوصول إلى احتياجاتهم بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى أي متاجر بالخارج، ويوفر لهم خدمة الدفع الإلكتروني في غضون دقائق معدودة.

مميزات تصميم متجر الكتروني

مميزات المتجر الإلكتروني

يتضمن تصميم المتجر الإلكتروني مجموعة من المميزات لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها التي تتمثل في زيادة نسبة المبيعات وتحقيق إيرادات عالية، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • العمل طوال أيام الأسبوع على مدار أربع وعشرين ساعة.
  • تقديم عروض على جميع المنتجات.
  • تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر متوافقة مع ميزانيات مختلف المشاريع.
  • الترويج للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة باحترافية.
  • خفض تكلفة الحملات التسويقية للشركة.
  • الوصول إلى العملاء المستهدفين بسرعة وبدقة وذلك من خلال تحسين محركات البحث واختيار نوع الاستضافة الذي يتناسب مع حجم المتجر.
  • كسب رضا العملاء وتعزيز ثقتهم في الشركة.

تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر

تختلف تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر باختلاف مجموعة من العوامل، ومن أبرزها ما يلي:

  • حجم الشركة والمنتجات التي تقدمها للعملاء.
  • الامكانيات المطلوب توفيرها في واجهة المستخدم بالمتجر.
  • الخبرة التي تمتلكها شركة التصميم.
  • كفاءة ومهارة المصممين والمبرمجين لتقديم تصميم مميز ومختلف.
  • الوسائل المطلوب استخدامها في الحملات التسويقية للمنتجات التي تقدمها الشركة.
  • مدة تنفيذ التصميم.

كيف تنشئ متجرك الإلكتروني بأقل تكلفة؟

يمكن إنشاء متجر إلكتروني احترافي بأقل تكلفة من خلال التواصل مع شركة فيرست ماركتس التي تُعد من أهم الشركات التي تقدم خدمات متميزة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية كما أنها تقدم تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر مناسب لكل نشاط تجاري، وتمتلك الخبرة في تنفيذ خطوات إنشاء المتجر باحترافية والتي تتمثل في:

  • التعرف على تاريخ عمل الشركة والخدمات والمنتجات التي تقدمها للعملاء.
  • تحديد الهدف من إنشاء المتجر الإلكتروني.
  • عليك تحديد عناصر التصميم مع مراعاة اختيار الألوان التي تدل على أفكار الشركة، كما يجب اختيار نوع خط سهل القراءة.
  • يقوم المصمم باختيار نوع الاستضافة المناسب.
  • تحديد التصميم العام للمتجر الإلكتروني.
  • يقوم المصمم بعمل تنفيذ للتصميم بشكل عام وعرضه على الشركة.
  • في حال كان هناك أي ملاحظات، يقوم المصمم بعمل التعديلات اللازمة ثم يقوم بإطلاق التنفيذ النهائي للمتجر الإلكتروني.
  • يجب مراعاة عمل صيانة مستمرة للمتجر لضمان عمله بكفاءة طوال الوقت وتقديم تجربة تسوق ممتعة للعملاء.

قد يهمك: تصميم واجهة متجر الكتروني.

مزايا تصميم متجر الكتروني لدى شركة فيرست ماركتس

فيرست ماركتس هي أفضل شركة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية لأنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، ولديها فريق عمل مكون من المصممين والمبرمجين من ذوي الخبرة والمهارة ويمتلكون حس إبداعي لتقديم تصميمات مميزة ومختلفة عن تصميم المتاجر الإلكترونية الخاصة بالشركات المنافسة، وتقدم الشركة أقل تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر لتتناسب مع مختلف الفئات.

خاتمة

يمكن الآن التواصل مع خبراء فيرست ماركتس والإستفادة من العروض التي تقدمها على تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر لضمان الحصول على أفضل تصميم متجر إلكتروني في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

قد يهمك: تصميم متجر الكتروني لبيع مواد البناء.

أسئلة شائعة

ما هو الهدف الرئيسي من تصنيف المنتجات على المتجر الإلكتروني؟

تهدف عملية تصنيف المنتجات على المتجر الإلكتروني إلى تسهيل وصول العملاء إلى المنتجات المطلوبة.

ما هي عوامل نجاح المتجر الإلكتروني؟

يصبح المتجر الإلكتروني ناجحًا عندما يتقن المصمم تقديم تصميم مميز ومختلف ذو واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبألوان متناسقة، وبها جميع الأدوات التي من شأنها أن تسهل عملية التصفح عبر المتجر الإلكتروني، كما يجب توفير عدة طرق للدفع إلكترونيًا لتسهيل عمليات الشراء من المتجر.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله