فيرست ماركتس للبرمجيات

أهم 5 باقات تصميم المواقع لعام 2024 – فيرست ماركتس

باقات تصميم المواقع

تعتبر باقات تصميم المواقع واحدة ضمن أبرز الخدمات التي تقدمها معظم شركات البرمجة على مستوي العالم، وذلك حيث الخدمات المتميزة التي تحتوى عليها هذه الباقات والتي تعتبر بدورها إحتياج أساسي للعديد من الشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى أن هذه الباقات تتضمن خدمات حسب إحتياجك بالضبط، كما لها أهميات أخرى كثيرة سوف تتعرف عليها بالتفصيل.

سواء كانت لديك معلومات كافية حول باقات تصميم المواقع أم لا فإن هذا المقال سوف يساعدك كثيرًا أن تتعرف على كل ما يتعلق بباقات تصميم المواقع الإلكترونية، وذلك بداية من طبيعة هذه الباقات، أهمية استخدامها بالنسبة للمواقع، بما في ذلك أشهر الأنواع المتعارف عليها بين مختلف المؤسسات.

ما هي باقات تصميم المواقع؟

تمثل باقات تصميم المواقع مجموعة من الخدمات أو العروض تقدمها شركات البرمجة معًا تحت مسمي الباقة، كما تتنوع هذه الخدمات حسب إحتياج ورغبة كل عميل، وبالتالي فإنها تختلف في أسعارها، تقدمها، وكذلك العديد من التفاصيل الأخرى، إذ يكون لكل هدف أو مشروع باقة محددة أو عدة باقات خاصة به.

أهمية باقات تصميم مواقع

تساهم الباقات بجميع أنواعها في تحسين كفاءة المواقع الإلكترونية الخاصة بالأفراد أو الشركات، وذلك عن طريق مساعدتهم بالكثير من الوسائل، كما تتميز معظم الباقات بعدة نقاط مشتركة، يتمثل أهمها فيما يأتي:

  1. تقدم الباقات ميزة تصميم متجاوب للمواقع الإلكترونية، وذلك بهدف أن يتجاوب الموقع مع مختلف الأجهزة سواء هواتف ذكية، حواسيب، أجهزة لوحية، أو غيرهم، وبالتالي تضمن أعلى فاعلية ممكنة للموقع.
  2. توفر بعض أنواع الباقات مساحة لإستضافة الموقع على الإنترنت، وذلك حيث يوجد باقات سنوية وشهرية أيضًا، وبالتالي تسمح لك بعرض الموقع الخاصة بك بصورة دائمة وبالمدة التي تحتاج إليها.
  3. هناك باقات توفر لك نطاق مجاني أو ما يعرف باسم ال Domain، مما يسهل عليك عملية تشغيل الموقع ويقلل التكلفة العامة.
  4. توفر أنظمة إدارة بأنواع مختلفة وذلك بهدف تحديث محتوي الموقع دون الحاجة إلى تدخلات تقنية كبيرة، كما تسهل إدارة الموقع بواسطة الأشخاص المتخصصين في الجانب التقني.
  5. تدعم محركات البحث الخاصة بالمواقع الإلكترونية، مما يساهم في تحسين كفاءة الموقع الإلكتروني، ظهوروه بشكل أفضل في النتائج الأولى لمحركات البحث، وبالتالي زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بزيارته.
  6. تقدم بعض الباقات خدمات حماية وأمان للموقع الإلكتروني، وذلك بما يحمي بيانات المستخدمين ويعزز الثقة بينك وبين العملاء، كما أن هناك بعض المواقع التي تحمل بيانات هامة وترغب في تشفيرها فإن هذه الباقات تكون خيار مثالي.
  7. تساهم في خدمة الدعم الفني سواء قمت بطلب هذا الدعم عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، أو غيرهم سوف تتلقي أعلى سرعة إستجابة من الموقع لمساعدتك وتقديم الخدمات اللازمة لك.
  8.  يمكنك الحصول على موقع إلكتروني متكامل وجاهز لعرض الخدمات التي تقدمها، وذلك وفقًا إلى الهوية البصرية، التكلفة التي تناسبك، وكذلك القالب الذي تريده العلامة التجارية.
  9. تتيح لك بعض الباقات إنشاء حساب إلكتروني مرتبط بالموقع، مما يعكس للعملاء الطابع الإحترافي للموقع عند رغبتهم في التواصل معك.
  10. تساعدك الباقات على ربط الموقع الإلكتروني بمنصات التواصل الإجتماعي الخاص بنفس الشركة أو العلامة التجارية، مما يعزز تواجدك في كل مكان، يزيد التفاعل معك في مختلف الأماكن، وبالتالي تحسين كفاءة العلامة التجارية.
  11. تحليل أداء الموقع الخاص بك بصورة متكاملة وتوفير رؤية شاملة للموقع، مما يساعدك على تحسين الإستراتيجية التسويقية بما يتناسب مع نتائج هذا التحليل.
  12. توفر لك الباقات دعم متعدد اللغات وذلك حيث من الممكن ألّا يستخدم جميع الزوار نفس اللغة، كما أنه من الممكن أن يكون الموقع على نطاق عالمي ويتم استخدامه في الكثير من الدول العربية والأجنبية وبالتالي يسهُل على الجميع استخدام الموقع.

أنواع باقات تصميم المواقع

هناك الكثير من أنواع الباقات التي تقدمها شركات التسويق الرقمي لمختلف العلامات التجارية والمؤسسات، وتتمثل أبرز تلك الأنواع فيما يأتي:

1. باقة أساسية

تعتبر هذه نوع الباقة المتعارف عليها بين معظم الأفراد والشركات، وذلك حيث يتم في هذه الباقة تصميم موقع بسيط، يتجاوب مع مختلف أنواع الأجهزة، كذلك يتم استضافته لفترة معينة بشكل مجاني تمامًا، كما يكون له نطاق مجاني في أول سنة من التصميم، إلى جانب الكثير من حسابات البريد الإلكتروني المرتبطة بالموقع، بالإضافة إلى أن تكلفتها ليست مرتفعة بل تعتبر معقولة.

2. باقة متقدمة

خيار مثالي للشركات المتوسطة أو الأكثر تقدمًا وتتضمن تصميم موقع لكن بعدد صفحات متطورة أكثر، كذلك وجود نظام إدارة محتوى، إلى جانب تحسين محركات البحث الخاصة بالموقع، وجود تصميم متقدم، بالإضافة إلى وجود نطاق واستضافة مجانية لمدة عام ودعم فني وتكلفة متوسطة.

3. باقة متخصصة

يتم تصميم هذه الباقات بهدف مشاريع محددة، كما تكون خدماتها حسب إحتياج العميل، وتتضمن جميع العناصر الموجودة في مختلف أنواع الباقات لكن بشكل أكبر ومناسب لطلب العميل، إلى جانب أن تكلفتها مرتفعة جدًا، إذ يتم تصميمها وفقًا إلى طلبات محددة.

4. باقة إدارة محتوى

تشمل أنظمة إدارة محتوى مثل wordpress و Joomla، كما أنها مخصصة للمواقع التي تقدم محتوى بشكل مستمر، كذلك تتضمن دعم فني وتقني عالي المستوى، إلى جانب آلية تحليل لحركة الزوار على الموقع، وتكون تكلفة هذه الباقات من متوسطة إلى مرتفعة وذلك على حسب بعض التفاصيل التي تحددها.

5. باقة تجارة إلكترونية

من الاسم يمكنك استنتاج الفئة التي تقوم بشراء هذه الباقة وهي الشركات أو المؤسسات التجارية التي ترغب في عرض خدماتها عبر الإنترنت، كما تتضمن تصميم موقع إلكتروني كامل يحتوي على نظام دفع إلكتروني، مخزون، نظام إدارة محددة، إلى جانب الدعم الفني، تحسين محركات البحث وزيادة كفاءة الموقع بأعلى نسبة ممكنة، أما عن تكلفة الموقع فإنها تكون مرتفعة (فوق المتوسطة).

أفضل شركة توفر باقات تصميم المواقع

تُعد شركة فيرست ماركتس أفضل شركة تصميم المواقع في مصر، وذلك حيث تقدم لك أفضل أنواع الباقات، بأسعار تنافسية ومتميزة، كما توفر لك أعلى تقنيات ممكنة كي تساعدك على تحقيق جميع الأهداف المطلوبة وراء تصميم الموقع، بالإضافة إلى أن خبرة الشركة وسمعتها المتميزة تجعلها خيار مثالي بالنسبة للكثير من المؤسسات في مصر.

قد يهمك: تصميم موقع إلكتروني لشركة مقاولات.

الخاتمة

والأن بعد أن تعرفت على كل ما يتعلق بخدمة باقات تصميم المواقع من معلومات، بداية من طبيعة هذه الباقات، أهميتها بالنسبة للعلامات التجارية والمؤسسات، بما في ذلك أشهر أنواع هذه الباقات، إلى جانب أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية فيرست ماركتس، فلا تتردد الأن في التواصل معنا إذا كنت في حاجة لشراء باقة معينة أو تحتاج لأي خدمة متعلقة بالتسويق الرقمي.

قد يهمك: تصميم موقع تجارة إلكترونية.

أسئلة شائعة

ما هي أسعار باقات تصميم المواقع؟

تختلف تكلفة باقات تصميم المواقع على حسب الكثير من العوامل أهمها هي نوعية الباقة، الخدمات التي تتضمنها الباقة، بما في ذلك الهدف الذي ترغب في تحقيقه، إلى جانب الكثير من التفاصيل الهامة التي تحدد تكلفة الباقة.

هل تقدم باقات تصميم المواقع خدمة صيانة؟

نعم توفر لك الباقات خدمة دعم وصيانة مستمرة للموقع الإلكتروني، وذلك بهدف حماية الموقع وتحسين الأداء الخاص به، وبالتالي يعمل الموقع بأعلى قدر من الفاعلية.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله