فيرست ماركتس للبرمجيات

إليك 5 خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس 2024 – فيرست ماركتس

خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس

إن دراسة خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس أمر في غاية الأهمية لا يمكن التغافل عنه للحصول على تصميم متجر مختلف ومميز عن غيره من المتاجر الأخرى التابعة للشركات المنافسة، ويُفضل هنا التعامل مع افضل شركة تصميم متجر الكتروني ووردبريس لضمان الحصول على تصميم احترافي يساعد النشاط على جذب أكبر عدد من العملاء المستهدفين لزيادة نسبة المبيعات وتحقيق الأرباح المطلوبة.

مميزات تصميم المتاجر الإلكترونية للشركات

تقدم  شركة فيرست ماركتس مجموعة كبيرة من الخدمات التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء، ومساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة في الترويج لمنتجاتهم باحترافية في أقل وقت ممكن، وتتسم تلك الخدمات بمجموعة من المميزات، ومن أبرزها ما يلي:

1. الحصول على تصميم احترافي

تمتلك أفضل شركة تصميم متجر الكتروني ووردبريس فيرست ماركتس الخبرة الكبيرة في هذا المجال التي تجعل لديها القدرة على إنشاء تصميم متجر إلكتروني مميز يساعد الشركة في استقطاب الجمهور المستهدف لزيارة المتجر والتعرف على منتجات الشركة، وتشجيعهم على إجراء عمليات تسوق إلكتروني لتحقيق نسبة مبيعات عالية.

2. توفير الوقت

تعتمد الشركة العديد من التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها من أجل الوصول إلى العملاء المستهدفين بسهولة مثل العمل على تحسين محركات البحث التي من شأنها أن تساعد في جعل المتجر يتصدر نتائج البحث الأولى، بالإضافة إلى امتلاك القوالب الجاهزة من أجل الحصول على تصميم متجر باحترافية في أقل وقت ممكن.

3. زيادة مبيعات الشركة

يساعد تصميم المتاجر الإلكترونية الناجح الذي تم عمله وفقًا لجميع خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس بدقة في زيادة نسبة مبيعات الشركة في أقل وقت ممكن، ويساعد في تحقيق الأرباح المطلوبة وفقًا لخطة الشركة مما يجعل المتجر الإلكتروني من الأدوات المهمة المستخدمة في الوقت الحالي لزيادة عدد العملاء وتحقيق مبيعات بسرعة على عكس التسويق التقليدي.

4. التواصل الفعال مع العملاء

يتيح المتجر الإلكتروني خدمة التواصل بشكل فعال مع العملاء، والاطلاع على آرائهم حول المنتجات المقدمة لهم من خلال المتجر، وبذلك يتمكن صاحب الشركة أو المشروع من عمل أي تعديلات مطلوبة وفقًا لاحتياجات العملاء، وكسب ثقتهم في المنتجات التي تقدمها الشركة.

قد يهمك: شركات تصميم متاجر في القاهرة.

ما هي خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس؟

تحرص شركة فيرست ماركتس على اتباع خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس بدقة عالية، حتى تساهم في نجاح الكثير من الأعمال نوضح هذه الخطوات كما يلي:

1. التعرف على منتجات الشركة

يقوم المصمم في البداية بالتعرف على تاريخ الشركة ومنتجاتها والخدمات التي تقدمها للعملاء، لأن تلك الأمور تساعد في اختيار التصميم المناسب لأهداف ورسالة الشركة.

2. اختيار الشكل العام للتصميم

يقوم هنا المصمم باختيار التصميم الذي يتناسب مع طبيعة الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، ويحرص المصمم على اختيار ألوان ونوع خط مناسبين لجذب انتباه العملاء.

3. تحديد الأدوات المطلوب إضافتها

يقوم المصمم بمعرفة احتياجات صاحب الشركة لكي يبدأ في إضافة الأدوات المطلوبة لتحسين تجربة المستخدم أثناء التصفح، ويجب مراعاة تسهيل عملية الوصول إلى تلك الأدوات للمستخدمين.

4. توفير طرق الدفع الإلكتروني

يقوم المصمم هنا بإضافة مجموعة من طرق الدفع الإلكتروني لتسهيل عملية دفع قيمة المنتجات على المستخدمين، ويفضل اختيار طرق دفع متداولة ومتعارف عليها حتى يسهل التعامل بها.

5. التصميم النهائي

يقوم المصمم بعد الانتهاء من ضبط جميع عناصر الموقع بتقديم التصميم النهائي للمتجر إلى المسؤول بالشركة، والاستماع إلى أي تعديلات ثم تنفيذها بمرونة للوصول في النهاية إلى التصميم المطلوب وفقًا للمواصفات المطلوبة.

قد يهمك: ماذا تبيع في المتجر الالكتروني.

ما هي عوامل نجاح المتجر الإلكتروني

هناك مجموعة من العوامل التي تحدد مدى نجاح المتجر الإلكتروني في تحقيق الأهداف المطلوب من إنشائه، وتتمثل تلك العوامل في:

1. التصميم الاحترافي

يُعد التصميم من أهم عوامل نجاح المتجر الإلكتروني باعتباره الشيء الأول الذي يجذب انتباه العملاء، لذلك من المهم اختيار تصميم مميز ومختلف لمنح الشركة الشخصية أو الهوية الخاصة بها التي تميزها عن غيرها من الشركات، كما يجب مراعاة عمل تصميم شامل ومتكامل لتحسين تجربة المستخدم.

2. الإدارة

تساعد الإجارة القوية للمتجر الإلكتروني في نجاحه وذلك من خلال اختيار الاستراتيجيات التي تساعد في مساعدة الموقع في تحقيق أهدافه المطلوبة للوصول إلى أعلى نسبة مبيعات لجميع المنتجات في أقل وقت ممكن، بالإضافة إلى ضرورة المتابعة، وقياس النتائج للتأكد أن العمل يسير على ما يرام.

3. التسويق

إن عملية التسويق من أهم العوامل التي تؤثر على نجاح المتجر باعتبارها الأداة المسؤولة عن زيادة انتشاره بين العملاء المستهدفين، وذلك من خلال التسويق للمتجر عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو من خلال إرسال رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني، أو العمل على تحسين محركات البحث لمساعدة المتجر في تصدر نتائج البحث الأولى.

4. الاستضافة

إن اختيار نوع الاستضافة التي تتناسب مع حجم المتجر هو أمر مهم لأن الاستضافة تساعد في توفير مساحات تخزين على السيرفر وبالتالي تحسين سرعة التصفح عبر المتجر.

قد يهمك: عوامل نجاح المتجر الالكتروني.

ما هي أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في مصر؟

نجحت شركة فيرست ماركتس في أن تصبح أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في مصر والوطن العربي لأنها تحرص على تقديم أفضل تصميمات متاجر إلكترونية والعمل على تطويرها بأقل تكلفة، وذلك من خلال امتلاكها عدد كبير من المبرمجين والمصممين الذين لديهم القدرة على عمل تصميم متجر إلكتروني مبتكر وفريد من نوعه.

تحرص الشركة على توفير جميع المتطلبات التي يحتاج اليها العميل، كما تمتلك مجموعة كبيرة من الخبراء في مجال الدعم الفني لتجنب حدوث أي عطل فني أثناء التصفح على صفحات المتجر الإلكتروني أو حل أي عطل فور حدوثه باستخدام أحدث التقنيات، وتتميز الشركة بحرصها في تنفيذ جميع المهام المطلوبة في الوقت المحدد لأن الهدف هو تقديم أعلى خدمات بأفضل جودة وأقل تكلفة والالتزام لتوفير وقت وجهد العملاء.

كم تكلفة إنشاء متجر الكتروني في مصر؟

بعد توضيح خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس فإن معرفة تكلفة إنشاء المتجر الإلكتروني في مصر من الأمور الهامة التي تختلف باختلاف مجموعة من العوامل، والتي تتمثل في:

  • خبرة الشركة لأن الخبرة تساعد في الحصول على الشكل المطلوب في أقل وقت وبأقل جهد وأقل تكلفة وهو من الأمور المهمة بالنسبة للعملاء.
  • حجم المتجر من الأمور المهمة التي تحدد التكلفة العامة لأنه يحدد حجم الأكواد المطلوب استخدامها ولغة البرمجة المطلوبة لإنشاء المتجر.
  • مدة تنفيذ المهام المطلوبة.
  • خبرة المصمم أو المبرمج للحصول على تصميم غير تقليدي.
  • خدمات الدعم الفني والصيانة.

الخاتمة

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تعرفنا على أهم خطوات انشاء متجر الكتروني ووردبريس وما هي الخدمات التي تقدمها شركة فيرست ماركتس في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية لتوفير جميع احتياجات العملاء بأعلى جودة وأقل تكلفة.

أسئلة شائعة

ما هي عوامل نجاح التجارة الإلكترونية؟

تعد عملية اختيار افضل شركة تصميم متاجر إلكترونية من أهم عوامل نجاح التجارة الإلكترونية لأنها تساعد صاحب المتجر في اختيار التصميم المطلوب لتحقيق أهدافه، وتساعده في تحسين محركات البحث لكي يظهر المتجر في نتائج البحث الأولى.

ما هي أساسيات التجارة الإلكترونية؟

تُعد عملية جمع المعلومات وتحليل البيانات من أساسيات التجارة الإلكترونية لأنها تساعد الشخص في التعرف على الشركات المنافسة، ودراسة وتحليل السوق جيدًا، والاستفادة من تحليل البيانات لتحسين تجربة المستخدم أثناء عملية التسوق الإلكتروني.

كن علي تواصل معنا

يمكنك التواصل الان او طلب عرض سعر

    مقالات ذات صله